الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رواية جنوبيه بديار الغربه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
shy girle
قلب جديد..♡
قلب جديد..♡
avatar

♣ دولتي » : السعوديه
♣ الًجنِس » : انثى
♣ التسِجيلٌ » : 03/04/2015
♣ مشَارَڪاتْي » : 31
♣ دعائــي :

مُساهمةموضوع: رواية جنوبيه بديار الغربه   الخميس مايو 07, 2015 9:03 am

السلام عليكم 

انا كتبت روايه من تاليفي انا الحين انتضر الموافقه عليها 
وان شاء الله تعجبكم 
.
.
"تقرير عن رواية جنوبيه بديار الغربه"

شهد بنت بعمر 18 عام تظلم على يد اخوها حمد الشكاك ويرميها بطريق سفر بالليل الساعه 12 
لكن باسباب رحمه ربي جات سياره تساعدها لكن من بيساعدها؟؟
وهل راح يكون قد الثقه ؟؟
اذا تحمستو ردو علي ان شاء الله يتم الموافقه عليها وانزلها لكم 
مع تحياتي :shy girle Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ωαнαм
قلب جديد..♡
قلب جديد..♡
avatar

♣ دولتي » : العراق
♣ الًجنِس » : انثى
♣ التسِجيلٌ » : 17/03/2015
♣ مشَارَڪاتْي » : 34
♣ دعائــي :

مُساهمةموضوع: رد: رواية جنوبيه بديار الغربه   الخميس مايو 07, 2015 9:40 am

باينتا كتير حلوة كمليها بلييييز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
shy girle
قلب جديد..♡
قلب جديد..♡
avatar

♣ دولتي » : السعوديه
♣ الًجنِس » : انثى
♣ التسِجيلٌ » : 03/04/2015
♣ مشَارَڪاتْي » : 31
♣ دعائــي :

مُساهمةموضوع: رد: رواية جنوبيه بديار الغربه   الجمعة مايو 08, 2015 12:49 pm

بسم الله 
رواية {جنوبيه بديار الغربه}
راح ابدا راح ابدا روايتي مباشره 
البارت الاول:
بيت ابو حمد:شهد:تخيلو انه كان نايم ويوم صحى بالظلام كان فيه قدامه جنيه{بسم الله}حاضنه ولدها الرضيع المهم الرجال ماكان مستوعب لانه عاده مضجج{بين الصاحي والنايم}فجاه صاحت فيه الجنيه وتحول لون وجهها 
جمانه:يمه بسم الله بس يالكلبه اسكتي ماعاد بنام الليل 
حمد:ماتخوف يلا طسي ياغرير
علي :{ساكت يتلفت حوالينه مسوي نفسه مو خايف }
بعدها....شهد:انا بروح اصلح لي فطيره احد يبي معي 
الكل:ايه وسوي معها شي نشربه
شهد:اوك 
لمهم شهد راحت وطفت عداد الكهرب وغطت وجهها بالطحين وتغطت بمفرش اسود وقامت تجري بالبيت بشكل عشوائي
حمد وعلي وجمانه شوي ويجنون من الخوف 
جمانه:اكيد هذي الجنه لان شهد جابت سيرتها جات عندنا يمااااااه اهئ اهئ اهئ
علي :ياهوه وين شهد لايكون صار لها شي خلونا نروح للمطبخ
بعدها........اشتغل الكهرب وقامت شهد تجري ناحيتهم تسوي نفسها خايفه بالبدايه صدقوها بعدها شافو اثار الطحين على وجهها والمفرش طايح بنص الصاله ونفجرو بوجهها وتوعدو فيها 
*************************
ام فارس:متى بتجي تدري زواج خالك بعد 3ايام ماتبي تجي تساعده يا بزي اللطم {يعني ولد الاخت اللي مو بكفو}
فارس:يلا يمه اليوم كان اخر ختبار وبيكم بكره ان شاء الله 
ام فارس :تجي بالسلامه يا وليدي
***********************
شهد وهي نايمه توعدوها اخوانها يردون فيها المقلب المهم علي راح واشترىقناع مخيف ورجعالمهم انه دخل من تحت مفرش شهد وقعد يضايق حمد يراقب يبي يضحك وجمانه قاعده تصور شهد حست ان فيه احد معها بالفراش ولما رفعت المفرش صاح فيها علي شهد انفجعت وقامت تصيح وطاحن من على السرير علي خاف عليها وفسخ القناع بسرعه وراح يسمي عليها ويهديها حمد وجمانه خافو على شهد جمانه تبكي من الخوف شهد استغلت الوضع وسوت نفسها اغمى عليها  وعلي على طول شل شهد يبي يوديها المستشفى شوي الا تنفجر شهد تضحك علي من الصدمه رماها على السرير وخرج من الغرفه زعلان شهد وجمانه وحمد ضحكون
*********************
بالزواج فارس وفيصل كاشخين اخر حد {الزواج بابها}فارس طالع جنان طول وعرض وعارض اسود محددوعيون عسليه مكحوله تاخذ قلب اللي يشوفها ومتعمم بغتره حمرا غامق على عنابيوثوب ابيض عليه حزام فرد اسود{فرد=مسدس}وجسمه بارز من تحت الثوب 
فيصل شكله يخرفن اسم الله عليه مطول شعره لتحت رقبته بشوي ماعنده لاعارض ولا سكسوكه اسمراني وملامحه حاده وطوييل وعريض لابس ثوب ابيض فوقه سديري رسمي اسود وغتره وعقال البنات خاقين عليهم فيصل قاعد يرقم البنات وفار طفشان بسبب البندري الغثيثه لاصقه فيه من جا
***************
ام فارس:هاه يافارس وش رايك في البندري عادها جميله من كانت صغيره صح يلا فتره بسيطه ونخطبها لك 
فارس:ايه وغثيثه من عادها صغيره لكن يمه انا ما ابيها اف منها ما احبها اكرهها
ام فارس:عيب يا ولدي ذا الكلام من وانتو صغار وحن نقول انكم لبعض عيب نردهم بعذ ذا العمر فشله يا وليدي 
فارس{معصب}: ومن طلب رايكم تحجزون لي وانا ورع ايه كل همش الناس اما ولدش طز فيه
وخرج فارس متوجه الشرقيه
***********************
طبعا حمد وعلي وجمانه حضرو الزواج بسبب العلاقات الرسميه بينهم وشهد ماراحت كانت تحس بصداع ونامت
يوم رجعو للبيت الساعه 12:00 الا ويشوفون هندي يخرج من البيت 
حمد جن جنونه فكر اخته مثل الصايعات اللي يواعدون هنود ...حمد{معصب }:علي جمانه انزلو من السياره الحين وخرج من السياره مسرع ودخل غرفة شهد لقاها نايمه فكر فيها بالشينه
وشلها مع شعرها علي وجمانه يبون يهدون حمد لكن ماقدرو شال شهد وقطها بالسياره يصيح فيها وهي تبكي مو فاهمه شي فجاه تسمعه يقول 
حمد:يابنت ال........ياقح.........يا.......... نزلتي روسنا بالارض طيحتي شرفنا ضيعتيه الكلبه والله والله مالش قعده بالبيت وانا ولد هاشم والله مالش قعده بالبيت 
شهد {تبكي بحرقه}: والله...والله.....والله...ماس..ويت ش..شي {كلامها مقطع}
وقف على طريق سفرونزلها وهي ماسكه بكمه تترجاه ما يتركها بهالمكان لكن لاحياة لمن تنادي .....ركب السياره وقفلها ظل واقف يراقب اخته ثواني بس وهي عند الباب تحاول تفتحه ماقدرت وقعدت تضرب الدريشه تنادي على اخيها اللي تركها بنص الليل بطريق مهجوره حتى الاناره خافته وضعيفه جمد حرك السياره ومشى شهد تجري وراه حافيه
شهد:حححححممممممددددد ........حححممد لاتخليني يا ولد ابوي يالحمي ودمي تكفى لاتروح تكفى ظلت تجري وراه لحد ماتجرحت رجولها .....جلست على طرف الطريق خايفه تنتظر احد يجي ن العدم ويساعدها ويخرجها من طريق السفر المهجوره ذي 
وفجاه شافت نور يجي ناحيتها بعدها شافت السياره فوقفت شهد بنص الشارع قدام السياره بعدها وقفت السياره 


من راعي السياره ؟؟؟
وش بيصير في شهد؟؟
,,,,,,,انتهى 1,,,,,,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ωαнαм
قلب جديد..♡
قلب جديد..♡
avatar

♣ دولتي » : العراق
♣ الًجنِس » : انثى
♣ التسِجيلٌ » : 17/03/2015
♣ مشَارَڪاتْي » : 34
♣ دعائــي :

مُساهمةموضوع: رد: رواية جنوبيه بديار الغربه   الجمعة مايو 08, 2015 1:05 pm

وش بيصير ترة والله شوقتينا كملي القصة يابنت الناس تكفييييين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نبض القلوب
قلب مشرف..♡
قلب مشرف..♡
avatar

♣ دولتي » : العراق
♣ الًجنِس » : انثى
♣ التسِجيلٌ » : 13/11/2014
♣ عمـــري » : 22
♣ هوايتـي » : الكتابة
♣ مشَارَڪاتْي » : 254
♣ دعائــي :

مُساهمةموضوع: رد: رواية جنوبيه بديار الغربه   الجمعة مايو 08, 2015 1:27 pm


shy girleمرحبا حبيبتي ‏

كيفك اخبارك ان شاءالله تمام
صراحة قصتك رائعة وانا بانتظار البارت الثاني
حابه اعرف شو راح يصير بشهد
تقبلي مروري
Smile

ــــــــــــــــــــــــــــــــ{توقيعي}ــــــــــــــــــــــــــــــــ
لن أنساآک
عندماآ ابحث بين آوراقي الذابله‍ اجد صورتک مكتوب عليها 
لن أنساآک
وتحرك تلك نبض قلبي وتعيد حبك المنقوش في ذاكرتي أنسني فأنا
 لن أنساآک
لن أنساآک
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Queen soso
قلب إدآري..♡
قلب إدآري..♡
avatar

♣ دولتي » : العراق
♣ الًجنِس » : انثى
♣ التسِجيلٌ » : 22/04/2014
♣ عمـــري » : 22
♣ هوايتـي » : الرسم
♣ مشَارَڪاتْي » : 1484
♣ دعائــي :

مُساهمةموضوع: رد: رواية جنوبيه بديار الغربه   الجمعة مايو 08, 2015 5:32 pm

فيصل في االسيارة قولي اي ان شاءالله توقعاتي صحيحة
منتظرين التكمله لاتطولين علينا
حبكم بقلبي

ــــــــــــــــــــــــــــــــ{توقيعي}ــــــــــــــــــــــــــــــــ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hearts.only-girls.net
shy girle
قلب جديد..♡
قلب جديد..♡
avatar

♣ دولتي » : السعوديه
♣ الًجنِس » : انثى
♣ التسِجيلٌ » : 03/04/2015
♣ مشَارَڪاتْي » : 31
♣ دعائــي :

مُساهمةموضوع: رد: رواية جنوبيه بديار الغربه   الأحد مايو 10, 2015 3:34 am

بسم الله الرحمن الرحيم
راح ابدا بالبارت الثاني ....
في بيت ابو حمد الاوضاع متوتره وكل واحد بغرفته حمد يحس بتانيب ضمير لكن لازال ثابت بموقفه علي وجمانه ما يكلمونه وعلي راح ودور علي شهد ولا لقاها وابو حمد توه راد من السفر جاو عياله يسلمون عليه فسال عن شهد لانها دائما هي اللي تنط  بابيها اول مايجي من اي مكان حتى لو العمل كلهم ساكتين فقال حمد:شهد نايمه يبه 
*****************************
فجاه وقفت السياره ونزل راعي السياره وصار مقابل شهد 
...........:ياهوه وين عايشين 
شهد: تكفى تكفى ساعدني ماعندي غير الله وانت 
...........: طيب انتي وش تبين الحين ؟؟!انتي انس او جن؟؟{فكر انها من الجن {بسم الله} اللي يعترضون المسافرين في هذي الطرق المهجوره بالذات ان الساعه 1:00 ليلا}
شهد: انا من الانس والله ولي سالفه طويله الحين انت خرجني من هنا بعدين اقول لك ك شي تكفى والله خايفه
..........:طيب كيف اضمنش يمكنش ارهابيه او مطلوبه عند الشرطه واخاف تورطيني معش
شهد: والله العضيم بريئه والله انا اخوي متهمني بالشينه وقطني هنا بالشارع ومالي احد ولا معي جوال ولاني بحافظه رقم حد 
.............: طيب يلا نخرج من هنا اولا بعدين بعدين تقولين لي وش سالفتك وبعدها افكر وين تعيشين
شهد: تسلم الله يخليلك غاليك 
××المهم وصلو للدمام بسلام وقف السياره على جنب 
.........: وصلنا الدمام والحين قولي لي سالفتش
شهد: بدات تسرد السالفه كامله وهي تبكي بحرقه وبهالاثناء كان يتاملها وخق عليها عالاخر جمال ودلع ماله حدود عيونها سووووداء وكبار مكحوله ورموشها تبارك الرحمن شفايفها صفيره وورديه كنها تفاحه بيضاء وشعرها لنص ظهرها لونه برغندي { كستنائي من مدرجات الاحمر}وجسمها يجنن والبنت قصيره شوي مو كثير
××المهم شهد فتنته××
بعد ما خلصت قال لها عرفيني عليش 
شهد: شهد هاشم الهاشم
..........: والنعم معش فارس بن فهد 
شهد:ماعليك زود والنعم فيك يابن الاجواد 
انا ادري اني ثقل عليك لكن وين بعيش 
فارس{بحيره وربكه}: شوفي يا بنت الناس انا عزب واشتغل بالدمام وعندي شقه انا عايش فيها لحالي وعندي غرفه فاضيه اقدر اخليش عندي لكن بشرط 
شهد: موافقه على اي شي اهم شي الستر 
فارس: تطبخين وتنظفين كل شي واي شي اقوله لش تنفذينه مهما كان واعتبريها انش تدفعين الاجار ولش الماكل والمسكن 
شهد{بحيييياااااء}: تم موافقه لكن الله لا يهينك عندك فلوس 
فارس: ليه؟؟؟
شهد:وابي عبايه ونقاب 
فارس {ابتسم}: طيب يلا نروح نشترها 
×××راحو واشترو عبايه وطرحه ونقاب ولبستها وراحو للشقه 
فارس فتح الباب :تفظلي حياش
شهد تتذكر كيف رماها اخوها وكيف اضطرت تعيش بشقة شاب عزب 
شهد خنقتها العبره ووقفت عند الباب ما دخلت.........
**تتوقعون شهد بتدخل او تقول برجع ابها؟؟
النهايه2


بنات قولو لي ردة فعلكم عندما تقرون الروايه :shy girle
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
shy girle
قلب جديد..♡
قلب جديد..♡
avatar

♣ دولتي » : السعوديه
♣ الًجنِس » : انثى
♣ التسِجيلٌ » : 03/04/2015
♣ مشَارَڪاتْي » : 31
♣ دعائــي :

مُساهمةموضوع: رد: رواية جنوبيه بديار الغربه   الأحد مايو 10, 2015 4:53 am

بسم الله 
راح ابدا البارت الثالث
في بيت ابو حمد ......
جمانه تتابع الفديو حق علي وشهد تبع المقلب وتبكي بقهر 
جمانه اشتقت لش يا روحي وين انتي وش تسوين علي دخل وخاف يوم شاف جمانه تبكي 
علي:جمانه ايش فيش عسى ما شر ...
جمانه تبكي بحضن علي : علي اشتقت لشهد والله اشتقت لها وخايفه عليها حيييل
علي خنقته العبره:معليه بترجع قريب ان شاء الله المهم الحين وش راح نقول للوالد منها؟؟
حمد واقف عند الباب ومتحطم من الموقف ومحتار وش راح يقول لابوه 
****************************
فارس: حياش تفضلي دخل فارس وصار بنص الصاله راح يتلفت حوله مالقى شهد رجع عند الباب ولقاها واقفه مادخلت وعيونها كلها دموع من تحت النقاب 
فارس: شهد وش فيش ماتدخلين ؟!
شهد : خايفه
فارس:وش مخوفش؟؟
شهد: خلاص رجعني لابها 
فارس {معصب}: انتي من جدش حن بالشرق وتبيني ترجعين للجنوب ترى ماني بفاضي لش ولاني بسواق عند ابوش وعندي دوامات والتزامات منتي باول اهتماماتي واخرها 
××شهد تبكي وخايفه فجاه الا وصوت الشباب في الدرج 
محمد{صديق فارس}:ياعيال سيارة فارس موجوده اكيد هو بالشقه خلونا نهجم عليه 
فارس:بنت ادخلي بسرعه قبل لايجون العيال
شهد:طيب وين اروح
فارس: اول غرفه قدامش
××شهد تجري ودخلت الغرفه وسكرت الباب 
فارس التفت لقا العيال بوجهه 
العيال..................................
هل راح ترجع شهد ابها ؟؟
هل شافو العيال شهد؟؟
****************************
××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
*******************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Queen soso
قلب إدآري..♡
قلب إدآري..♡
avatar

♣ دولتي » : العراق
♣ الًجنِس » : انثى
♣ التسِجيلٌ » : 22/04/2014
♣ عمـــري » : 22
♣ هوايتـي » : الرسم
♣ مشَارَڪاتْي » : 1484
♣ دعائــي :

مُساهمةموضوع: رد: رواية جنوبيه بديار الغربه   الأحد مايو 10, 2015 10:06 am

لا مااعتقد شااافو شهد

بانتظارك

Mad

ــــــــــــــــــــــــــــــــ{توقيعي}ــــــــــــــــــــــــــــــــ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hearts.only-girls.net
shy girle
قلب جديد..♡
قلب جديد..♡
avatar

♣ دولتي » : السعوديه
♣ الًجنِس » : انثى
♣ التسِجيلٌ » : 03/04/2015
♣ مشَارَڪاتْي » : 31
♣ دعائــي :

مُساهمةموضوع: رد: رواية جنوبيه بديار الغربه   الأحد مايو 10, 2015 3:08 pm

بسم الله 
راح ابدا البارت الرابع
العيال: يوووه سلام يالطيب 
فارس {بضحكه مرتبكه}: هلا ياعيال وعليكم السلام ليش جيتو ؟؟اشتقتوا لي صح؟؟ههههههههههههه
العيال: لا طبعا من زينك يالشيفه{القبيح جدا}جينا نتابع المباراه هنا
فارس:ليش ماتتابعونها في شقتكم ؟؟
محمد:عبد الله يبغى يرقد عنده بكره اختبار  وطردنا من الشقه 
فارس{بخوف}: وانتو تبون ترقدون عندي الليله؟؟
ناصر:لابس نتابع المباراه بعدها بنروح نرقد بشقتنا 
فارس {براحه}: اه اوك حياكم
{~ملاحظه:فارس ماطردهم لانها ماهي من عوايد قبايل الجنوب يعتبر عيييب وشق جيب الا اللي عنده ضرف جاد }
العيال دخلو مسببين ضجه على طول شغلو التلفزيونوفارس ضبط لهم الاجواء وطفى الاناره العاله وشغل الاناره الخافته وسوى لهم فشار وعصير وفصفص وهم جلسو يتابعون المباراه
فارس دخل الغرفه حقته لقى شهد 
فارس: لاتخافين ماراح يدخلون الغرفه وانا بتروش واخرج وانتي نامي هنا اليوم وانا بنام بالصاله وبكره نظبط الغرفه لش طيب
شهد بربكه: طيب
فارس دخل دورة المياه واخذ شور وطلع بالروب شهد خافت وقامت تتلفت حوالينها  
فارس: اسف نسيت اخذ ثيابي معي للحمام واخذ ملابسه وبدل وخرج واخذ بطانيه ومخده
فارس: نامي وانتي مرتاحه ماني بداخل عليش واذا خايفه قفلي الباب بالمفتاح 
شهد: طيب
×××خرج فارس مع العيال وشهد قفلت الباب بالمفتاح وفسخت عبايتها ونقابها وشغلت المكيفوانسدحت على السريرفجاه دق الباب 
شهد انتفضت: من...؟؟؟
هل يمكن يكون احد العيال شافها؟؟
وش راح يصير بكره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انتهى 4....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
shy girle
قلب جديد..♡
قلب جديد..♡
avatar

♣ دولتي » : السعوديه
♣ الًجنِس » : انثى
♣ التسِجيلٌ » : 03/04/2015
♣ مشَارَڪاتْي » : 31
♣ دعائــي :

مُساهمةموضوع: رد: رواية جنوبيه بديار الغربه   الأحد مايو 10, 2015 3:42 pm

سبحان ربي العضيم وبحمده
اجر لي ولكم 
شكرا على تفاعلكم لروايتي Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سمر
قلب جديد..♡
قلب جديد..♡
avatar

♣ دولتي » : العراق
♣ الًجنِس » : انثى
♣ التسِجيلٌ » : 08/05/2015
♣ عمـــري » : 18
♣ هوايتـي » : التصميم
♣ مشَارَڪاتْي » : 13
♣ دعائــي :

مُساهمةموضوع: رد: رواية جنوبيه بديار الغربه   الأحد مايو 10, 2015 9:12 pm

ماشاءالله عليج روايه حلوة حبيتها
تعرفي تكتبي امامك مستقبل زاهر
كمليها هلا
Rolling Eyes
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Queen soso
قلب إدآري..♡
قلب إدآري..♡
avatar

♣ دولتي » : العراق
♣ الًجنِس » : انثى
♣ التسِجيلٌ » : 22/04/2014
♣ عمـــري » : 22
♣ هوايتـي » : الرسم
♣ مشَارَڪاتْي » : 1484
♣ دعائــي :

مُساهمةموضوع: رد: رواية جنوبيه بديار الغربه   الإثنين مايو 11, 2015 8:55 am

يعني دائما بدك تشوقينا كملييها

ــــــــــــــــــــــــــــــــ{توقيعي}ــــــــــــــــــــــــــــــــ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hearts.only-girls.net
shy girle
قلب جديد..♡
قلب جديد..♡
avatar

♣ دولتي » : السعوديه
♣ الًجنِس » : انثى
♣ التسِجيلٌ » : 03/04/2015
♣ مشَارَڪاتْي » : 31
♣ دعائــي :

مُساهمةموضوع: رد: رواية جنوبيه بديار الغربه   الإثنين مايو 11, 2015 4:27 pm

البارت الخامس :
بسم الله 
ببيت ابو حمد بعد فتره جا عامل يدق الباب
حمد: من بالباب؟؟
العامل: وين بابا هاشم 
حمد: شوي
ونزل حمد طيران وفتح الباب وشاف العامل وطاح فيه ظرب مع ظهور الوالد
الاب {مصدوم}: حمد وش تسوي بالهالك 
حمد: يبه هذا الكلب ابن ال........الوا.........الحقي.........
الوالد: وش السالفه؟؟
العامل {يبكي}:والله مافي معلوم بابا هاشم 
الوالد{عصب}: حمد اش السالفه؟؟
حمد: يبه ان السالفه انه هو وشهد.............................................................................
الوالد {بصددددمممه}: ويييين....وييين..وين شهد؟؟
حمد {ووجهه الارض}:مدري وينها!!
الوالد من الصدمه طاح بالارض مغمى عليه..حمد شله على طول للمستشفى علي وجمانه لحقوه
خرج الدكتور من الغرفه: الحمد لله على السلامه
حمد : هاه بشر يادكتور
الدكتور الحمد لله حالته مستقره بس جاته جلطه بسيطه بالقلب وهو الحين صاحي وان شاء الله انه بخير
جمانه{تبكي}: يبه ......يبه جعلني قبلك اه كله منك يا حيوان كله منك الله يشلك ويريحنا 
علي: دكتور نقدر ندخل نتطمن على الوالد؟؟
الدكتور: طبعا لاكن انتبهو لنفسيته 
علي : ابشر ولا يهمك 
حمد كان بيدخل لكن علي طرده ودخل علي وجمانه
اول مادخلو عند الوالد 
الوالد: ادعو لي حمد
علي: يبه لكن اول........
الوالد: ادعووووووووووه لي الحين
حمد سمع صوت ابيه ودخل 
حمد: لبيه يبه
الوالد ماني بابيك لين تجيب لي شهد روح ولا ترجع الا وشهد معك
حمد:لكن يبه انا قلت لك بسواتها 
الوالد: اختك بريه منك ومن كلامك هذا العامل يجي كل3اشهر للصيانه 
وذاك اليوم كلمني قال انه لقى البيت مقفل ولا فيه احد فقلت له يرجع مره ثانيه لما اكون بالبيت ....
حمد: .......................................
انتهى 5
************************************
××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
***************************************


عدل سابقا من قبل shy girle في الإثنين مايو 11, 2015 4:34 pm عدل 2 مرات (السبب : اخطاء املائيه)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
shy girle
قلب جديد..♡
قلب جديد..♡
avatar

♣ دولتي » : السعوديه
♣ الًجنِس » : انثى
♣ التسِجيلٌ » : 03/04/2015
♣ مشَارَڪاتْي » : 31
♣ دعائــي :

مُساهمةموضوع: رد: رواية جنوبيه بديار الغربه   الإثنين مايو 11, 2015 4:40 pm

سلام عليكم 
اسفه اذا تاخرت احيانا مانزلت بارتات لاني الكبيره بالبيت ومشغوله
وشكرا لمساهماتكم لها دور كبير في اني اكمل الروايه وشكرا Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سمر
قلب جديد..♡
قلب جديد..♡
avatar

♣ دولتي » : العراق
♣ الًجنِس » : انثى
♣ التسِجيلٌ » : 08/05/2015
♣ عمـــري » : 18
♣ هوايتـي » : التصميم
♣ مشَارَڪاتْي » : 13
♣ دعائــي :

مُساهمةموضوع: رد: رواية جنوبيه بديار الغربه   الإثنين مايو 11, 2015 5:12 pm

اه الله يساعدك
كمليها باقرب وقت لاني حبيتها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سمر
قلب جديد..♡
قلب جديد..♡
avatar

♣ دولتي » : العراق
♣ الًجنِس » : انثى
♣ التسِجيلٌ » : 08/05/2015
♣ عمـــري » : 18
♣ هوايتـي » : التصميم
♣ مشَارَڪاتْي » : 13
♣ دعائــي :

مُساهمةموضوع: رد: رواية جنوبيه بديار الغربه   الإثنين مايو 11, 2015 5:13 pm

اه الله يساعدك
كمليها باقرب وقت لاني حبيتها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
shy girle
قلب جديد..♡
قلب جديد..♡
avatar

♣ دولتي » : السعوديه
♣ الًجنِس » : انثى
♣ التسِجيلٌ » : 03/04/2015
♣ مشَارَڪاتْي » : 31
♣ دعائــي :

مُساهمةموضوع: رد: رواية جنوبيه بديار الغربه   الإثنين مايو 11, 2015 7:51 pm

حب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
shy girle
قلب جديد..♡
قلب جديد..♡
avatar

♣ دولتي » : السعوديه
♣ الًجنِس » : انثى
♣ التسِجيلٌ » : 03/04/2015
♣ مشَارَڪاتْي » : 31
♣ دعائــي :

مُساهمةموضوع: رد: رواية جنوبيه بديار الغربه   الخميس مايو 14, 2015 1:17 am

البارت السادس : 
بسم الله الرحمن الرحيم
جمانه تبكي بصوت عالي وتضرب بصدر حمد
جمانه: ظلمتها ظلمتها الله لا يسامحك 
احمد يمسك جمانه ويهديها 
الوالد{دمعته بعينه}: اطلع من عندي ولا ترجع الا بشهد 
حمد باس راس ابوه وضم جمانه وعلي وخرج 
الوالد: اسمعوني ياعيالي 
جمانه وعلي: لبيه يبه
الوالد: اذا احد سالكم عن عن شهد او حمد قولو لهم ان شهد كملت دراستها بعد الثنوي برى وحمد راح معها طيب وانا ابوكم
علي وجمانه:  ابشر طال عمرك
*******************************************
شهد: من؟؟
فارس:انا 
شهد: شوي البس العبايه
فارس: لاماله داعي انتي اجلسي عند الباب وانا ماراح اناظرش
شهد :طيب انت وش تبي؟؟
فارس: ابي الشاحن
شهد: طيب ,,,فتحت الباب وجلست عند الباب وهو دخل واخذ الشاحن بدون لا يرفع عيونه 
الساعه 3:40 تقريبا شهد قفلت بالمفتاح وراحت تتقلب لحد مانامت 
الصبح الساعه8:00 :صحى فارس وراح لغرفته ودق الباب
شهد صحت من النوم :من؟؟
فارس :انا لازم اتجهز عندي دوام وقومي صلحي لي فطور
شهد{بربكه}: طيب شوي 
فارس: طيب ,,,,وراح دورة المياه 
شهد: لبست العبايه والنقاب
فارس خرج من الحمام: ليش لابسه العبايه؟؟
شهد: ماعندي ملابس
فارس: طيب انا دومي لين الساعه2:00 لما ارجع ابي الغداء على السفره بعدها بنروح السوق نشتري لش ملابس
شهد{بحياء}: اسفه اذا ثقلت عليك
فارس {يبتسم}:عادي اعتبريه دين وراح تردينه بالشغل بالبيت 
شهد {ابتسمت}:طيب
شهد دخلت المطبخ وصلحت له فطور وقالت له الفطور جاهز جاء فارس وجلس 
فارس:وش ذا؟؟ماتعرفين تطبخين ,بس كورن فليكس وحليب؟؟
شهد: الا اعرف لكن مطبخك فاضي مافيه شي 
فرس{متفشل}: طيب بنشتري في طريقنا بعد الظهر
شهد: طيب
فارس بدوامه استاذن عشان شهد ورجع البيت الستعه12:00وفتح الباب وشاف شهد..........
*****************
×××××××××××××××××××××××××××
***********************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نبض القلوب
قلب مشرف..♡
قلب مشرف..♡
avatar

♣ دولتي » : العراق
♣ الًجنِس » : انثى
♣ التسِجيلٌ » : 13/11/2014
♣ عمـــري » : 22
♣ هوايتـي » : الكتابة
♣ مشَارَڪاتْي » : 254
♣ دعائــي :

مُساهمةموضوع: رد: رواية جنوبيه بديار الغربه   الخميس مايو 14, 2015 6:59 am

شاف شهد ...
شفيها شهد ؟؟؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــ{توقيعي}ــــــــــــــــــــــــــــــــ
لن أنساآک
عندماآ ابحث بين آوراقي الذابله‍ اجد صورتک مكتوب عليها 
لن أنساآک
وتحرك تلك نبض قلبي وتعيد حبك المنقوش في ذاكرتي أنسني فأنا
 لن أنساآک
لن أنساآک
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امال محطمة
قلب زهري..♡
قلب زهري..♡
avatar

♣ دولتي » : العراق
♣ الًجنِس » : انثى
♣ التسِجيلٌ » : 23/04/2014
♣ عمـــري » : 22
♣ هوايتـي » : الكتابة
♣ مشَارَڪاتْي » : 263
♣ دعائــي :

مُساهمةموضوع: رد: رواية جنوبيه بديار الغربه   السبت مايو 16, 2015 7:31 am

يارب يصير عندك وقت وتكمليها باقرب وقت

ــــــــــــــــــــــــــــــــ{توقيعي}ــــــــــــــــــــــــــــــــ
ﻗَﻠﺐْ ﺃَﺑْﻴَﺾْ ﻭَﻧَﻮّﺁﻳَﺂ ﻃَﺂﻫٍﺮَﻩ..

ﺃُﻣْﻨِﻴﺂﺕّ ﺟَﻤِﻴﻠﺔْ ﻭَﺃَﺣْﻶﻡْ ﺗُﺸﺒِﻪُ ﺍﻟﻌَﺼَﺂﻓِﻴﺮْ!

ﻣَﺂﺯِﻟِﺖُ ﺃﺑﺘﺴِﻢُ ﻭَﻓﻲْ ﻋُﻴﻨَﺂﻱّ ﻭﻣَﻀْﺔﻓَﺮَﺡْ

ﻭَﻣَﺂﺯَﺁﻝْﻗَﻠْﺒﻲّ ﻳَﻨﺒِﺾً .. ﻭﺗﻠﻚ ﻫﻲ ﺍﻋﻈﻢ ﺍﻟﻨّﻌًﻢ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
shy girle
قلب جديد..♡
قلب جديد..♡
avatar

♣ دولتي » : السعوديه
♣ الًجنِس » : انثى
♣ التسِجيلٌ » : 03/04/2015
♣ مشَارَڪاتْي » : 31
♣ دعائــي :

مُساهمةموضوع: رد: رواية جنوبيه بديار الغربه   الأحد مايو 17, 2015 1:23 pm

 اسفه على تاخري وان شاء الله راح نزل بارت اليومEmbarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
shy girle
قلب جديد..♡
قلب جديد..♡
avatar

♣ دولتي » : السعوديه
♣ الًجنِس » : انثى
♣ التسِجيلٌ » : 03/04/2015
♣ مشَارَڪاتْي » : 31
♣ دعائــي :

مُساهمةموضوع: رد: رواية جنوبيه بديار الغربه   الأحد مايو 17, 2015 2:20 pm

البارت السابع:
بسم الله الرحمن الرحيم
ببيت ابو حمد:الوالد رجع البيت وحالته مستقره لكنه لازال متاثر بشهد....وحمد مابعد رجع من فتره وما اخذ معه الا سيارته وجواله وبوكه{محفظه}بس ولا له حس جمانه الوحيده اللي تراسله وعلي مقاطعه
*****************
بشقة فارس.....
فارس استاذن من دوامه عشان شهد ورجع البيت وفتح الباب وشاف شهد نايمه بالصاله ببجامتها لانها طول الليل مانامت  وصحت بالصبح .....
دخل فارس بهدوء وجلس على كنبه وجلس يطقطق بالجوال فقام يناظر شهد و وخصل من شعرها طايحه على وجهها قام وقرب منها وجلس على الارض مقابلها ورفع شعرها عن وجهها فتحركت ...فز ورجع على الكنبه مسوي يطقطق على الجوال وانه مو منتبه فيها ....شهد صحت وارتبكت لما شافت فارس بالصاله اخذت الطرحه وغطت راسها وراحت الغرفه
فارس{بصوت عالي}:شهد
شهد خرجت عنده بالنقاب: ايوه؟؟
فارس:تعالي اجلسي
شهد:عسى ماشر
فارس:لامافيه الا كل خير......شوفي يابنت الناس انا ادور لراحتي وراحتش 
شهد{باستغراب}: طيب؟؟
فارس: بقولها مباشره يعني مالها داعي النقاب و العبايه وانا قد شفت وجهش وعشان نبعد التوتر اللي بينا واعتبرينا اخوان وعشان نتفادى المواقف المحرجه 
شهد: لكن.........انا مو متعوده عليك وانت غرب بالنسبه لي
فارس: يعني الى متى؟؟
شهد: شوي شوي لما اتعود عليك
فارس: طيب براحتش لكن حسي انش في بيتش بدون قيود
شهد{ابسمت}: طيب
فارس:طيب وين الغداء؟؟
شهد: مافي المطبخ شي اطبخه
فارس: يلا نروح السوق
شهد: يلا
بعد ثلاث ساعات بالسوق**
فارس يحبي من التعب وشهد لازالت مستمره تشتري اغراض للبيت
فارس: شهد تكفين خلينا نروح البيت خلاص ماعاد ابي غداء بس ابي البيت 
شهد: بيتك فاضي ولازمه اغراض كثيره لكن انت كيف كنت تعيش بهالبيت؟؟
فارس{يتنهد}:اكل من برى الله يخلي المطاعم 
شهد{مستغربه}: ماتمل؟؟
فارس: الا امل لكن وش اسوي
شهد{بتياشه{تفاخر}}: باطبخ لك كلسه تاكل يدك وراها 
فارس:واثقه يالغرير
شهد:طيب بشوفك تقول لي غرير بعد ماتاكل الكبسه 
فارس: يلا يلا البيت
شهد{تضحك على شكله}:يالله نرجع البيت رحمتك كانك زومبي
رجعوا البيت الساعه اربعه وشهد دخلت المطبخ وصلحت كبسه لذييييذه حمراء والدجاج مشوي ومبهر وصلحت معها سلطه وجابت شطه
كانت بتاكل بالمطبخ لكن فارس رفض
فارس: وين بتاكلين؟؟
شهد: بالمطبخ
فارس:من جدش؟؟
شهد: ايه عادي
فارس: لا والله انتي الضيفه وباكل بالطبخ
شهد: لا والله انت الرجال والمطبخ للنسوان
فارس: لكني راعي البيت وانتي احق بالضيافه {الضيافه شي كبير واساسي عند العرب ولكن عند الجنوب بجرعه زايده  واللي قد زار الجنوب يكلمني عن ضيافتهم }
شهد:خلاص برفع النقاب وبناكل بالصاله كلنا
فارس{مبتم وبخاطره اخيرا }
شهد رفعت نقابها وجهها احمر من الحياء
فارس:بسم الله ابدي اكل
شهد:بسم الله 
واكلوا 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
shy girle
قلب جديد..♡
قلب جديد..♡
avatar

♣ دولتي » : السعوديه
♣ الًجنِس » : انثى
♣ التسِجيلٌ » : 03/04/2015
♣ مشَارَڪاتْي » : 31
♣ دعائــي :

مُساهمةموضوع: رد: رواية جنوبيه بديار الغربه   الإثنين مايو 18, 2015 2:54 am

البارت التاسع:
بسم اله الرحمن الرحيم 
في شقة العيال:
محمد:هههههههههههههههههههههههه ابو فيصل صدق كن عيني بفيصل مخبوط{مضروب} الحين هههههههههه
العيال كلهم يضحكون
عبد الله :الو
................ : هلا يلد ايش حالك
عبدالله: هلا وغلا يالخوي وينك فيه صار لك زمان منا
............ : مشاغل الدنياهههههه
عبد الله:ارحمنا يارجل الاعمال
.......... :طيب خلاص ترى شرخت لك {عطيتك وجه}
عبدالله: طيب انت وش تبي اللحين؟؟
............ : الشرهه موبعليك الشرهه على اللي يبي يعزمك خلاص كنسلت ضف وجهك
عبد الله: فارس يازق واللهاحبك متى بتعزمنا ووين؟؟
فارس: ههههههههههههههه وقت المصالح  تجيك الكلاب مشتاقه
عبد الله: عادي قل اللي تبغى لكن وين بتعزمنا؟؟
فارس:طيب تعالو عندي بكره
عبد الله :ليه بتطبخ لنا؟؟طلعنا المطعم سماجه
فارس: العزمي في شقتي علم العيال اللي يبغى يجي يجي واللي مايبغى يجي احسن يوفر
عبد الله:ههههههههه طيب مع السلامه
فارس: مع السلامه
*****************
فارس: شهد     //////////     شهد:ايوه
فارس : نظفي البيت كله اليوم وبكره العياال بيجوني للعشاء بيضي وجهي بالعشاء
شهد{يووووووه منه كل يوم العيال العيال وانضف البيت كل ومين والله ماصارت }: ابشر ماطلبت شي لكن توني منظفه البيت كله امس 
فارس{بخبث}: واليوم بعد نظفيه
شهد ماده البوز: طيب
***************
فيصل وصل الدمام الساعه تسع الصبح وراح على طول لشقة العيال وفتح الباب
العيال:هلا يالله حيك غريبه جيت؟؟
فيصل:يووه لاتكلموني ابوي طاردني وبنام عندكم
الكل:ههههههههههههههه
محمد:ليه يطردك؟؟هههههههه
فيصل: سالفه طويله خلوني انام الحين بعدين اقولكم
ناصر:لكن الشقه صغيره يعني باختصار اقلع عند فارس
فيصل:كل زق الفسل{يعني موكفو} بنام الحين بعدها بروح لفارس وجيت عندكم عشانكم اقرب منه يلا ما اطول عليكم بروح انام 
العيال: تمسي على خير 
محمد:ياعيال في ذمتكم لاتعلمونه عن المقلب والله بيذبحني 
عبدالله:ترى قد علمت فارس بالمقلب يوم كلمني
محمد :طيب ارسل له الحين علمه لا يقول لفيصل شي
عبد الله : طيب 
العيال:تم ازهلها {يعني اركن لاتخاف} 
***********************في شقة فارس.....
شهد:خلصت العشاء
فارس:وش صلحتي؟؟
شهد:صلحت مكرونه بالبشمل و.............و...............الخ
فارس:ماشاء الله عليش سويتي ذا كله
شهد:ايوه انت الحين عطر البيت قبل لا يجون ويشمون ريحه الطبخ بالبيت ويشكون 
فارس : طيب لكن من اللي علمش الطبخ؟؟
شهد{تنهدت}: اختي علمتني عشان بعد وفاة امي كانت اختي تداوم بالجامعه وانا ارجع واطبخ لاخواني
فارس: اسف الله يرحمها
شهد{تنهدت بضيق والدمعه بعينها}: لا عادي لا تعتذر
فارس: اش فيش؟؟تبين تبكين؟؟
شهد: لا ولاشي
فارس: تكلمي بسرعه 
شهد: انفجرت تبكي: اشتقت لهلي ولبيتنا 
فارس ضاق صدره وما عرف وش يسوي قام يدب دب {يضرب علىها بخفه}على ظهرها وقال:اللي مايبينا مانبيه ولو كان غالي
شهد مسحت دموعها وابتسمت : ايه صح 
فارس خق عليها انفها محمره وخدودها وعيونها مليانه دموع طالعه تهبل 
الباب يدق..........
فارس : ادخلي غرفتش ولا تخرجين العيال جاو
شهد: طيب ,,,,,,,,,ودخلت الغرفه
فارس عطر البيت وفتح لهم الباب : يالله ان تحييهم 
العيال: الله يحييك ويبقيك
ناصر : اخسك ياولد وش هالبيت النظيف كانك متزوج
فارس: فرش السفره وقرب الكل 
ناصر: لا لا انا متاكد انك متزوج وش هالاكل؟؟
فارس: انا طالبها من مطعم سري
محمد : يوووووه جاكم بحركات النسوان تكلم وش اسم المطعم
فارس {يغير الموضوع}:فيصل متى جيت ؟؟
فيصل : جيت اليوم ابوي طاردني من البيت
فارس {يضحك}:هههههههههه ليه عسى ما شر؟؟
فيصل : اقولك بعدين خلني اكمل اكل
فارس: بالعافيه
ناصر:يعني مراح تعلمني؟؟ترى اذاعلمتني اي يوم تجوع دق علي والله اعزمك عليك
فارس: اذا جوعت طلبت لنفسي يالنشبه
ناصر : الله ياخذك يالغرير
فارس :كل زق
فيصل : فارس انا بعيش عندك فتره
فارس:............................
انتهى9
*******************************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نبض القلوب
قلب مشرف..♡
قلب مشرف..♡
avatar

♣ دولتي » : العراق
♣ الًجنِس » : انثى
♣ التسِجيلٌ » : 13/11/2014
♣ عمـــري » : 22
♣ هوايتـي » : الكتابة
♣ مشَارَڪاتْي » : 254
♣ دعائــي :

مُساهمةموضوع: رد: رواية جنوبيه بديار الغربه   الإثنين مايو 18, 2015 9:31 am

يالله القصة صارت عشق وغرام
متشوقة اعرف النهاية
شهد تتزوج فارس؟؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــ{توقيعي}ــــــــــــــــــــــــــــــــ
لن أنساآک
عندماآ ابحث بين آوراقي الذابله‍ اجد صورتک مكتوب عليها 
لن أنساآک
وتحرك تلك نبض قلبي وتعيد حبك المنقوش في ذاكرتي أنسني فأنا
 لن أنساآک
لن أنساآک
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية جنوبيه بديار الغربه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قلوب متحدة :: الركن الأدبي :: ماكتبته اناملک-
انتقل الى: