الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 توقعات ماغي فرح على الصعيد العاطفي لعام 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Queen soso
قلب إدآري..♡
قلب إدآري..♡
avatar

♣ دولتي » : العراق
♣ الًجنِس » : انثى
♣ التسِجيلٌ » : 22/04/2014
♣ عمـــري » : 22
♣ هوايتـي » : الرسم
♣ مشَارَڪاتْي » : 1484
♣ دعائــي :

مُساهمةموضوع: توقعات ماغي فرح على الصعيد العاطفي لعام 2015   الأربعاء يناير 07, 2015 9:28 pm

إليكم توقعات ماغي فرح على الصعيد العاطفي لعام 2015:


الحمل: بعض مواليد برج الحمل يعرفون حباً أفلاطونياً خلال العام 2015، أو يبدون إعجاباً بشخص مميّز في المحيط، ويهتمون بأفكاره وبكل ما يتعلق به، وربما يتكتّمون عن مشاعرهم، في حين أن البعض الآخر يعرفون علاقة قد تقلب حياتهم أو تغيّر مصيرهم وبصورة فجائية. إن لقاء "فينوس" بـ "جوبيتير" بين حزيران (يونيو) وتشرين الأول (اكتوبر) قد لا يترك الكثيرين منهم على هامش القضايا العاطفية.








إذاً، فاستعدّ لحرارة كبيرة تغزو قلبك ، أيها الحمل، ولعشق كبير قد يجتاح حياتك ويترك أثراً بليغاً فيها. إذا شعر عدد من مواليد الحمل بأسف على الصعيد العاطفي في السنتين الماضيتين، أو اجتازوا تجربة صعبة من بعاد أو رحيل أو غياب أو طلاق، فإنهم ينطلقون واثقين هذه السنة، ويستعيدون أنفاسهم ويملأون الفراغ الذي ساد مدة طويلة في قلوبهم.


الثور: تتخطى مشكلة عاطفية مهمة ويزول القلق الذي ساورك، فتعبر نحو طريق جديدة وعلاقات أكثر استقراراً، وارتياح عاطفي، إلا أن الفترة الأفضل تقع في الصيف والخريف. تبدو نهاية السنة كريمة معك على الصعيد العاطفي وتعدك بالسعادة، وقد تعرف زواجاً في الأشهر الثلاثة الأخيرة أو حباً جديداً يزيّن حياتك. كذلك قد يطرق عشق ما باب قلبك، بصورة غير منتظرة إذا كنت خالياً، وربما تشهد على علاقة مع أحدهم في المجال المالي أو الفني أو السياسي. يقول لك الفلك: لقد آن الآوان لكي تطلّ على حياة جديدة مليئة بالمغامرات والأفراح. تعظم شعبيتك في هذه الأثناء فتتعرّف إلى وجوه كثيرة تبعث في نفسك الحماسة، وقد ينشأ حب جديد تخفيه عن العيون.





الجوزاء: يُقبل مواليد برج الجوزاء على مشاعر عميقة، ويميلون إلى التخلي عن العلاقات السطحية والعابرة. يبحثون عن الاستقرار، وهذا ما يدفعهم إلى شطب بعض الأشخاص من حياتهم. تتاح لهم فرص اللقاءات الإيجابية، فالوضع الفلكي يعلن عن أن الجوزاء يصادف الحبّ في عام 2015، وقد يعرف عشقاً يملأ قلبه شغفاً وحماسة. أما بعض مواليد الجوزاء الآخرين فقد يقررون الزواج والإنجاب، وبعضهم الآخر يمرون بأزمة تفتح عيونهم على فوارق مع الحبيب تجعلهم يتخذون قراراً حاسماً بالانفصال، فهذه السنة تبدو مصيرية على الصعيدين الشخصي والعائلي.







السرطان: تبدأ السنة بصورة هادئة، فتشعر بحاجة إلى إحاطة نفسك بمن تحب، بعيداً عن الصخب. وتتمتّع بهذه الأجواء الدافئة دون أن يشكل لك الأمر إزعاجاً أو يسبّب الضجر. لكن، بعد شهر تموز (يوليو)، فقد تشعر بالحاجة إلى الانفتاح أكثر من السابق، فتعقد صداقات جديدة وتلبّي الدعوات، وقد تلتقي بتوأم روحك، إذا كنت خالياً. نعم إن حياتك العاطفية جيّدة ومرضيّة في هذه السنة، والعلاقات الغرامية توفّر لك السعادة. إن أردت أن تختار وقتاً للزواج، فافعل ذلك في فصل الصيف. وإذا عاد حبيب من الماضي فلا تغلق الباب بوجهه.






الأسد: كوكب "فينوس"، وهو كوكب الحب والانتشار، يبتسم لك أيضاً وبصورة استثنائية في هذا العام، إذ يراوح مكانه في برجك بين أوائل شهر حزيران (يونيو) وشهر تشرين الأول (أكتوبر)، في حين أن مكوثه الاعتيادي لا يتخطى الشهر بالإجمال. قد يغيّر هذا الكوكب مصيرك العاطفي أيضاً أو يأتيك بجديد أو يحمل مفاجآت ليست بالحسبان، خاصة عندما يلتقي "جوبيتير" بين حزيران (يونيو) وأوائل آب ( أغسطس). لكن الوضع العاطفي بالإجمال وعلى مدى السنة، يبدو مميزاً لمواليد الأسد، إذ يعرفون لقاءات جيدة ويفخرون بالأحباء ويتلقون علامات الحب والإعجاب، كما الهدايا الجميلة، ويجدون الحلول لبعض المشاكل العائلية والشخصية.





العذراء: تكتشف نفسك هذه السنة وتبدأ بعملية إقصاء في حياتك الشخصية. تتبدّل مفاهيمك ونظرتك إلى بعض الناس، وقد تلتقي اعتباراً من شهر أيلول بوجوه جديدة تترك أثرها في نفسك. تعيد صياغة العلاقة من جديد، تعقد صداقات جمة وتطل على بعض المفاجآت السارة. قد يمرّ بعض مواليد العذراء بأزمة زوجية أو عاطفية أو عائلية، ويختار البعض الآخر البقاء في الظل، بعيداً عن المغامرات، في حين تتعقّد صلات مع طرف ثالث ويرتبطون بعلاقة سرية لا يستطيعون الإفصاح عنها.





الميزان: قد يقتنع بعض مواليد الميزان بضرورة حسم بعض العلاقات الباهتة، ويلتقي العازبون بالشخص المميز والمثالي. يدخل الإغراء من كل الأبواب ويشعرك أنك تعيش من جديد. قد تتحول صداقة عادية إلى علاقة عاطفية عميقة. كذلك من المحتمل أن يرتبط بعض مواليد الميزان بعلاقة سرية لا يستطيعون الإفصاح عنها لسبب أو لآخر، أو يواجهون واقعاً معيناً وقراراً يتخذه الشريك وانفصالاً غير متوقع.






العقرب: تكون أكثر نشاطاُ بحيث تدخل إلى دورة اجتماعية مميزة، حيث تلتقي بأشخاص كثيرين ومهمّين قد يؤثّرون على قدرك المهني وشؤونك المالية. كما على تألقك الاجتماعي. تعيش رومانسية جدية مع شخص جديد يدخل حياتك، أو علاقة سرية تربطك بشخص غير قادر على إعلان روابطه. قد تقرر الزواج أو ترتبط رسمياً بمن يهتف إليه قلبك. تسعد بأخبار مهمّة تخصّ الشريك أو الزوج، وتتعلّق ربما بنجاح مالي وأرباح.





القوس: تغمرك الأفلاك بجاذبية خاصة وعواطف حارة، وبارتباطات جدية وخطوبة أو زواج للعازبين. قد تطرد من حياتك من لم يعد يرضيك وتفتح قلبك لزائر جديد يحتل كل المكان، يجذبك المميزون في المجالات الثقافية والفلسفية، فتقع في الغرام. قد تقيم علاقة غير تقليدية، أو تقرّر الزواج بلمحة بصر. حاذر من اللعب بالنار حتى لا ينكشف أمر عاطفي أو علاقة متستّرة.





الجدي: تمر بفترة من الإرباك العاطفي، تلائمك الظروف لفتح صفحة جديدة أو لاستعادة صديق قديم أو للبدء بعلاقة مميزة. ربما تشهد لقاءات مصيرية ومميزة من الغراميات واللقاءات الاستثنائية. من الممكن أن تتعرّف على من يختلف عنك في الثقافة أو الانتماء الفكري أو الديني، تعيش معه انفعالات شديدة.






الدلو: قد تقرّر هذه السنة حسم أوضاعك وطرد من لم يعد يحظى بثقتك. إلا أنك تبدو متطلباً في غالب الأحيان، تحاسب الشريك على أٌقل غلطة. بعض مواليد الدلو قد يميلون الى الازدواجية في علاقاتهم، أو تدفعهم الاحداث الى ذلك، وربما يعاني البعض من مرض للشريك أو من إنهيار أعصابه فيضطر الى معالجته ومواكبته، أما إذا لم تكن معنياً بذلك، فقد يفسح لك هذاالعام أن تعقد صلات مع أشخاص مميزين، وأن تحقق المرتجى، بفضل مراوحة كوكب "فينوس" مكانه في برج الأسد لفترة طويلة، وهذا ما قد يعني الحب الكبير للبعض أو القرار بالزواج والاتباط، إذ إن العواطف القوية على موعد معك في هذه السنة.





الحوت: تتخذ قرارات مهمة على الصعيد الشخصي الذي يحمل بعض التعديلات والتوجّهات الجديدة، تشهد حباً جديداً وعلاقات مميزة إذا كنت خالياً، أما العلاقات المستقرة فتكون متينة جداً وتنتصر على كل المشاكل. تمارس جاذبية قصوى، ويكون فصل الصيف بداية جيدة لتسجيل الأفراح والمناسبات السعيدة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hearts.only-girls.net
نبض القلوب
قلب مشرف..♡
قلب مشرف..♡
avatar

♣ دولتي » : العراق
♣ الًجنِس » : انثى
♣ التسِجيلٌ » : 13/11/2014
♣ عمـــري » : 22
♣ هوايتـي » : الكتابة
♣ مشَارَڪاتْي » : 254
♣ دعائــي :

مُساهمةموضوع: رد: توقعات ماغي فرح على الصعيد العاطفي لعام 2015   الإثنين يناير 12, 2015 10:27 pm

يسلمووو دياتك غاليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Queen soso
قلب إدآري..♡
قلب إدآري..♡
avatar

♣ دولتي » : العراق
♣ الًجنِس » : انثى
♣ التسِجيلٌ » : 22/04/2014
♣ عمـــري » : 22
♣ هوايتـي » : الرسم
♣ مشَارَڪاتْي » : 1484
♣ دعائــي :

مُساهمةموضوع: رد: توقعات ماغي فرح على الصعيد العاطفي لعام 2015   الأحد يناير 18, 2015 7:46 pm

ربي يسلمك ويعزك نورتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hearts.only-girls.net
Queen nina
قلب إدآري..♡
قلب إدآري..♡
avatar

♣ دولتي » : الجزائر
♣ الًجنِس » : انثى
♣ التسِجيلٌ » : 26/05/2014
♣ عمـــري » : 16
♣ هوايتـي » : آلْـﻏﮢــآء..♡
♣ مشَارَڪاتْي » : 1223
♣ دعائــي :

مُساهمةموضوع: رد: توقعات ماغي فرح على الصعيد العاطفي لعام 2015   الخميس فبراير 26, 2015 11:34 am

تسلمب انا الميزان بس بعتقد انو كل توقعاتها خطأ لانو و لاشي انطبق عليا هههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
توقعات ماغي فرح على الصعيد العاطفي لعام 2015
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» b m w 2015
» بخلاء اخر زمن
» فرش الجماجم والهياكل العضمية
» كود html العد التنازلي لشهر رمضان 2015 م

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قلوب متحدة :: الرکــن العآم :: فلک وابراج-
انتقل الى: